[Magi - Sinbad no Bouken manga] تحصل على عرض أنيمي



 بسم الله الرحمـــــــــــــن الرحيم 
 السلام عليكم و رحمه الله و بركاته 

كيف حالكم متابعي و زوار مدونتي ..؟! إن شاء الله بخير و صحه و بأفضل حال ..؟!~ 
 اليوم قرأت خبر حصول مانجا [Magi - Sinbad no Bouken] لعرض أنيمي ..
لنفس المانجكا [ Ohtaka Shinobu] مؤلفه و رسامه مانجا [Magi] ,ما تابعت 
من أنيمي ماجي غير الحلقه الاولى من الموسم الاول و ما دخل مزاجي ..! حد تابعه 
و عجبه و تسرعت في الحكم من حلقه وحده >< , المهم هذا الفيديو الاعلان عنـــــه 


قصه المانجا تحكي قبل عصر مانجا ماجي بــــــ 30 ســـــــنه ..
عن ماضي و حياه سندباد ..

أتمنى أسمع أرائكم عن انيمي ماجي قبل  بعدها أفكر أتابــــــعه 

و يمكن أتابع العمل القادم  ^ ^

في أمــــــــــان الله و حفظه ..

5 comments:

  1. كيييييييييييييييييييييييييييييا ~~~ ما اصدق
    انا عن نفسي من عشاق ماجي , اقولج تسرعت واايد في الحكم
    انا عن نفسي ولا مرة حكمت على انمي من الحلقة الاولى او الثانية انطر لي الثالثة او الرابعة لان الاولى والثانية تعريف بالشخصيات والقصة
    انا عن نفسي متابعة وبقوة للمانجا هاي خصوصا انو لها علاقة بماجي ومن المؤلفة نفسها يعني هذا جزء من القصة
    الزبدة انو حمااااس وما اصدق انو لو انمي
    صج صج مستانسة الله يسعدك قد ما اسعدني الخبر :) :) :) :)

    ReplyDelete
    Replies

    1. حمستيني من ردك , إنطلاق لتحميل الانيمي ^ ^
      إن شاء الله أتابعه , و أعطيك رايي بعدها
      بجد تسرعت من حلقه وحده >< , في أنميات كذا تسرعت
      على الحكم عليها بعدين رجعت تابعتها و أدمنتها هههه
      أريجاتو ع ردك الجميل ^ ^

      Delete
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اول ماشفته توقعته ماجي ههههههههههههههه
    الله يسلمك كنت محملته الجزء الاول إني بشوفه لكتملت الحلقات زي عوايدي
    بعدين صارت الكارثة وراح وتكيسلت ارجع احمله
    بس شكلي بحمله واتابعه معك لان صديقتي نفس الشي تعشقه بس تقول المانجا احلى لان في الانمي
    غيرو كثير هههههه
    حبر رائع يسلمو وفي انتظار جديدك دائما ان شاء الله
    يب حاليا يصلون بشوف المقطع لخلصو **
    اريقاتو
    اموت بالانمي

    ReplyDelete
  3. شيرو تشان انتي تبين تخربين علي الانمي [..Kyoukai no Kanata
    مو مو.. اعترفي ...................لا اعترفي
    مادخلو بس من الهدير والصور اكيد جنان يعطيك العافيه
    دائما صورك جميله واحبها
    إلى الامام وربي يوفقك ديا واخره
    تدرين ماشاء الله عليك من كثر ما احب صورك
    صارت عندي رغبه اني اتعلم واسوي
    إلي كنت موقفته من زمان
    هونتوني هونتوني اريقاتو قزايمس
    اموت بالانمي

    ReplyDelete
    Replies

    1. هههههههههه نفس رسامه ماجي ترى ^ ^
      أنا بعد أفكر أتابعه لما يكون عندي وقت ^ ^
      , لا تخافي ما خبرت شيء من أحداث Kyoukai no Kanata
      أغلبها صور خلفيات الانيمي مش الشخصيات و الاحداث
      أريجاتو يسعدني هذا الشيء
      إن شاء الله راح أضيف خلفيات من تصميمي و أعمل
      دروس زياده إذا سمح لي الوقت ^ ^

      موفقه , في أمان الله :)


      Delete

تعليقاتكم دافعي للإستمرار :)